المفكر الإسلامي أبوبكر المشهور في “المرصد النبوي”

يواصل المفكر الإسلامي الحبيب أبوبكر العدني بن علي المشهور إطلالاته الرمضانية في برنامج “المرصد النبوي” الذي يعرض حصريا على “الإرث النبوي” كل جمعة الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحاوره فضيلة الداعية الإسلامي الحبيب محمد السقاف في كل ما يختص بفقه التحولات وعلامات الساعة، ليستعرض الحبيب أبوبكر المشهور في حلقة بعد غد الجمعة، مظاهر تلاطم الأمة بالنسبة لما يدور في واقع هذه المرحلة، ويشرح ما جاءت به النصوص من الكتاب والسنة حول مرحلة “الدهيماء” التي لم تنتهي بمجرد انتهاء مرحلة وإنما تستمر مظاهرها من مرحلة لأخرى.

ويفسر الداعية الإسلامي الحبيب أبوبكر المشهور ما ذكره المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم محذرا أمته من منهج “التحريش” الذي ينتشر في الأمة كثمرة من ثمرات المنافسة وهو ما يفعله الشيطان في الشعوب ليؤجج بينهم فتنة المنافسة سواء كان بين القبائل أو الحكام أو الأحزاب أو العلماء وغيرهم.

يذكر أن برنامج “المرصد النبوي” يأتي في جزءه الثاني استمرارا لمواصلة نجاح الموسم الأول الذي أنتجته قناة “الإرث النبوي” مع باقة مميزة من البرامج الرمضانية المتنوعة بين الفكر والحديث والفقه وقضايا الشباب والمجتمع.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus