اختتام مؤتمر التصوف بالشيشان

أختتم أمس بالعاصمة الشيشانية جروزني مؤتمر ( التصوف .. أمان للإنسان، واستقرار للأوطان) والذي يبحث دور التصوف في استلهام أخلاق الإسلام، والحماية من الغلو و التطرف و بناء جسور الرحمة والتواصل بين الأمم، والذي عقد في الفترة من (27-29) أغسطس 2014م برعاية كريمة من الرئيس الشيشاني رمضان قديروف.

qwqertyuioouytre

شارك في المؤتمر عدد من العلماء من مختلف دول العالم، من بينهم نخبة من علماء ودعاة قناة “الإرث النبوي” يتقدمهم الداعية الإسلامي والمربي الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية، والداعية الإسلامي الحبيب محمد بن عبدالرحمن السقاف رئيس قناة الإرث النبوي ومقدم برنامج “فاتبعوني”، والداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري رئيس مؤسسة طابة للدراسات والأبحاث، و الشيخ رياض بازو إمام مسجد الرحمن ببيروت والقائم برابطة مجالس الصلاة على النبي.

wqeryuiopuypooopp

وقدم الداعية الإسلامي الحبيب المربي عمر بن حفيظ في المؤتمر بمحور (التصوف منهج تربوي يربي إنسانا محمديا، يعمر الكون، ويكون مظهرا للخلق النبوي ).

وخلال برنامج المؤتمر، حضر الحبيب المربي عمر بن حفيظ حفل تخرج الدفعة الأولى من طلبة جامع “قلب الشيشان” في العاصمة جروزني وهو من أكبر مساجد أوروبا.

qweerwrteryryutu

ewrtyuiupiouuioyoiuyt

qweerrtyutyu

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus