قناة “الإرث النبوي” .. برامج مميزة طيلة شهر محرم

تتواصل إطلالات نخبة من أبرز شيوخ العالم الإسلامي، في برامج دينية متميزة على قناة “الإرث النبوي”، وذلك ضمن خارطتها البرامجية لشهر محرم، التي شهدت تنوعا فريدا في المضمون، وجمالية العرض والإخراج.

ويتجدد لقاء الجمهور والمتابعين لدروس التفسير التي يقدمها الداعية الإسلامي الحبيب المربي عمر بن محمد بن حفيظ، وذلك كل اثنين في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، فيما يقدم الأستاذ مجدي إمام برنامج “نسمات من طيبة” الذي يعرض العاشرة مساء من السبت إلى الأربعاء.

ASFDGHJGJKH12

وعاودت إدارة القناة عرض برنامج”مع البوطي”  للدكتور والشيخ الشهيد محمد سعيد البوطي، الذي تناول فيه قضايا الساعة ومتغيرات العصر، وذلك كل جمعة الساعة الثانية مساء. ومن لبنان الشقيق، يطوف بجمهور “الإرث النبوي” الشيخ رياض بازو في برنامج “رحلة الآخرة” من السبت إلى الأربعاء الساعة السادسة والنصف مساء.

ويطل الأستاذ محمد عبدالمجيد خلال برنامجه “القوافي المرئية” في تمام الثامنة مساء من السبت إلى الأربعاء، بينما يقدم الدكتور أحمد طه الريان برنامج “سيرة شيوخ الأزهر” من السبت إلى الأربعاء، في العاشرة وخمس وأربعين دقيقة مساء.

ويقدم الداعية الإسلامي الحبيب محمد بن عبدالرحمن السقاف برنامج “كمل النساء” كل سبت في تمام الحادية عشر مساء، فيما يعود الدكتور ياسر أمين في برنامجه “مالا عين رأت” الذي يعرض من السبت إلى الأربعاء في الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وللشيخ محمد يحيى الكناني برنامج “تنبيه المغترين” كل أحد في تمام الحادية عشر مساء، بينما يقدم الأستاذ أسعد الكحيل برنامج “الاستشفاء بالقرآن” كل ثلاثاء تمام الحادية عشر مساء.

وضمن برامج شهر محرم المبارك، يقدم الدكتور جمال فاروق برنامج “الخريدة البهية” كل سبت وأحد وثلاثاء وأربعاء في تمام التاسعة مساء.

وختام قائمة البرامج يقدم الشيخ عون القدومي برنامج “شروق وغروب” من السبت إلى الأربعاء في الخامسة والنصف مساء.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus