“الإرث النبوي” تستعد بقائمة برامج مميزة طيلة شهر ربيع الأول

 بدأت قناة “الإرث النبوي” في عرض خارطتها البرامجية المعدة لشهر ربيع الأول، التي أعدت لها برامج متميزة.

تنطلق المشاهدة طيلة أيام الشهر الفضيل من السادسة والنصف مساء من برنامج “مفاهيم يجب أن تصحح” في جزءه الثالث الذي يقدمه السيد أحمد محمد المالكي، ليعقبه برنامج “إنها النبوة” للشيخ عمر الراعي وذلك في السابعة والنصف مساء، فيما يقدم فضيلة الشيخ أسامة منسي برنامج “الأمنة” في تمام الثامنة مساء.

بينما يقدم الدكتور سيد عبدالباري برنامج “جوهر الحسن” وذلك في الثامنة والنصف مساء، ويأتي بعده برنامج “المعلم” للدكتور عبداللاه العرفج في تمام العاشرة مساء.

وفي العاشرة والنصف مساء يقدم الداعية و الدكتور أحمد الحبشي برنامج “وأبشروا”، ليقدم بعده عمرو حسن برنامج “أصل الجمال” وذلك في الحادية العشر والنصف مساء.

فيما يقدم فضيلة الشيخ محمد الكتاني برنامج “مدينة العلم” كل يوم أحد في تمام الحادية عشر مساء، بينما يقدم الشيخ  أسامة الرفاعي برنامج “وإنك لعلى خلق عظيم” كل ثلاثاء في تمام الحادية عشر مساء.

كما يتخلل قائمة البرامج لشهر ربيع الأول، مجموعة من الوصلات الإنشادية المتميزة، من ضمنها “فبذلك فليفرحوا” الذي يعرض في تمام التاسعة مساء، و “الجلسات الإنشادية” يتم عرضها كل خميس وجمعة في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus