نقل حصري و مباشر لاحتفالات دار المصطفى بالميلاد النبوي

تنفرد قناة “الإرث النبوي” الفضائية، الآن بنقل حصري ومباشر لفعاليات احتفالات دار المصطفى بتريم للدراسات الإسلامية، التي تأتي بمناسبة ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

تتنوع الاحتفالات بين مجلس لقراءة السيرة النبوية، وبعض الموشحات الدينية وقصائد السلف، بالإضافة إلى بعض الكلمات الوعظية التي يلقيها عدد من الدعاء والعلماء، يتصدرهم الداعية الإسلامي الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ، عميد دار المصطفى، وأخيه الداعية علي المشهور بن حفيظ رئيس مجلس الإفتاء بمدينة تريم.

ويعتبر المجلس ضمن، احتفالات دار المصطفى بالربيع النبوي، الذي انطلقت أولى فعالياته البارحة بموكب الزف، الذي انطلق من أمام مسجد البر وصولا إلى الساحة الشرقية لدار المصطفى، التي شهدت رقصة “الرزيح” وهي إحدى الرقصات الشعبية القديمة بالمدينة.

يذكر أن قناة “الإرث النبوي” الفضائية، تفردت في هذا الموسم، طيلة شهر ربيع الأول، بتقديم باقة من البرامج الدينية المتنوعة، وحظيت بالنقل الحصري والمباشر للعديد من الجلسات والدروس من دار المصطفى للدراسات الإسلامية بتريم.

ولمن لم يتمكن من مشاهدة القناة، بإمكانه متابعة القناة من خلال رابط البث المباشر للموقع الإلكتروني للقناة: www.alerth.com/live/

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus