“الإرث النبوي”.. أبرز الرعاة الإعلاميون لمهرجان المحبة والنصرة العاشر

حضرت البارحة قناة “الإرث النبوي” الفضائية راعيا إعلاميا في النسخة العاشرة من مهرجان المحبة والنصرة الإنشادي، الذي ينظمه منتدى حي في قلوبنا بمدينة تريم، كبرى مدن وادي حضرموت.

تنوعت فقرات المهرجان، الذي بدأته مجموعة النخبة الإنشادية بتقديم وصلات متفرقة، لتفسح المسرح فيما بعد لضيوف الشرف من المنشدين الذين توافدوا من دول عربية مختلفة.

hjkhj;hlgjfhdhfjghl;jglkjhg

كانت البداية مع المنشد السوري سليمان الدرة، الذي قدم وصلتين إنشاديتين الأولى “والليلة عندكم عيد يا الهاشمية “، و ” أحبتي يا من سبوا “.

ليلهب المنشد السعودي حسين الحامد حماسة الجمهور وتفاعلهم بتقديمه ثلاثة أناشيد افتتحها بـ “يا بهجة الناظر”، و رائعة المحضار “من إحسانك تفضل”، و “يا الله بنظره”.

وعلى الرغم من الوعكة الصحية التي ألمت بالمنشد الأردني أسامة عيسى، إلا أنه شارك بأنشودة “النبي صلوا عليه”.

ليتسيد المسرح فيما بعد المنشد المصري محمود التهامي بأنشودته “سلامي على المختار” و “قمر”.

ومسك الختام كان مع شيخ منشدي لبنان مصطفى الجعفري الذي اكتفى بأنشودة “حب الرسول يابا”.

تخلل فقرات الحفل تكريم بعض المنشدين بدرع المهرجان من قبل الداعية الإسلامي الحبيب كاظم جعفر السقاف، والحبيب محمد بن عمر بن حفيظ، ورئيس منتدى حي في قلوبنا السيد محمد أحمد الكاف.

يُذكر أن الليلة الجمعة ستشهد الحفلة الثانية والأخيرة لمهرجان المحبة والنصرة العاشر، ومن المتوقع مشاركة فرقة النقاء من المكلا التابعة لمجموعة النخبة، و مشاركة مجموعة مواهب النخبة الإنشادية، وسيتخلله كلمة للداعية الإسلامي الحبيب المربي عمر بن حفيظ، عميد دار المصطفى بتريم للدراسات الإسلامية، ليكون الختام مع أوبريت “أبا الأيتام” الذي سيشارك فيه نخبة من ألمع المنشدين المحليين ومن الدول العربية المشاركة.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus