تعرف على “النبأ العظيم” في الحلقة الثالثة من برنامج “ترجمان”

حينما يتمحور الحديث حول القراءة الواعية والمثمرة، القراءة بأدق تفاصيلها ومن مختلف أبعادها، قراءة التاريخ، وقراءة الواقع، وقراءة التحولات والتغيرات في كل دقائق الكون، بطبيعة الحال يرتفع مستوى الخطاب، وتنفتح لدى المتلقي الكثير من الآفاق التي كان يجهلها.

ما سبق ذكره، كان أحد محاور حلقة اليوم “الجمعة” من البرنامج الحواري “ترجمان” للداعية والمفكر الإسلامي الحبيب أبوبكر العدني بن علي المشهور، الذي يحاوره الداعية محمد السقاف، حول الخلافة الكونية العظمى، ولماذا أرادها الله للإنسان، وكيف كان الخطاب بين الله سبحانه وتعالى، وبين ملائكته الذين يسبحون بحمده ويقدسون.

وفي الحلقة الثالثة، التي جاءت بعنوان “قل هو نبأ عظيم”، استعرض فضيلة الداعية والمفكر الإسلامي الحبيب أبوبكر العدني بن علي المشهور، العديد من الأحداث التي جرت في الأزل، مستدلا بما جاء في كتاب الله وسنة نبيه محمد – صلى الله عليه وسلم -، وأوضح الكثير من الصور والمواقف التي تشابه ما يدور في الواقع المعاصر من متغيرات.

يذكر أن برنامج “ترجمان” يعرض كل جمعة في تمام الثانية مساء، و يعاد بثه الجمعة في العاشرة مساء، وكذلك الأحد في تمام الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus