برامج البث المباشر في رمضان تعود في موسمها الثاني

تتصدر قائمة الدورة البرامجية التي ستعرض حصرياً على قناة “الإرث النبوي” في شهر رمضان المبارك، برامج البث المباشر لدروس الفجر وروحة العصر التي يلقيها فضيلة الداعية الإسلامي المربي عمر بن محمد بن حفيظ، عميد دار المصطفى بتريم للدراسات الإسلامية.

وتعمل القناة فيما تبقى من شهر شعبان الجاري على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة لبرامج البث المباشر التي تأتي في موسمها الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققته في العام الماضي، حيث تلقت إدارة القناة الكثير من رسائل الجمهور التي أفاد فيها بمدى استمتاعه بتلك البرامج لما فيها من فوائد عظيمة.

وفي تصريح لمدير مكتب القناة في اليمن، أوضح الأستاذ طه السقاف، أن الدورة البرامجية لشهر رمضان في هذا العام ستكون حافلة – بإذن الله – بالعديد من البرامج الشيقة والممتعة.

وأضاف السقاف بأن إدارة القناة في كل عام تهتم بضرورة تنوع أساليب الخطاب وتعدد مضامين البرامج، وذلك من أجل أن يجد المشاهد كل ما يهتم به، فيتابع ما هو في السيرة النبوية وما هو مناقشا لفقه التحولات وعلامات الساعة، بالإضافة إلى البرامج التي تهتم بقضايا الشباب و المجتمع، كما يجد أيضا من يتحدث عن سير وتراجم علماء الأمة.

وعن أبرز ما ميز الخارطة البرامجية الرمضانية لهذا العام، أفاد الأستاذ طه السقاف أن برامج النقل المباشر لدروس الفجر وروحة العصر، ستعود مجددا بعد النجاح الذي حققته في الموسم الماضي، وهي بطبيعة الحال تعتبر دروسا في غاية الأهمية خصوصا أنها تأتي ضمن فعاليات الدورة السنوية التي يقيمها دار المصطفى للدراسات الإسلامية، حيث يعيش فيها المشاركون أجواء روحانية عظيمة.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus