“المرصد النبوي” من البرامج المميزة للحبيب أبوبكر المشهور على الإرث النبوي

في الوقت الذي تكثر فيه الأحداث من حولنا , وفي ظل واقع مرير تمر به الأمة الإسلامية اليوم حيث الفتن والنكبات والكوارث , فإن الحاجة تصبح ملحة أكثر من أي وقت آخر إلى النظر لكل ما يحدث من حولنا بعين فاحصة مستمدة من مما جاء به سيد المرسلين الذي لا ينطق عن الهوى.

وفي ذلك يفّصل ويشرح المفكر الإسلامي الحبيب أبوبكر المشهور بعلمه الغزير وفكره العميق في برنامجه المميز “المرصد النبوي” , حيث يلفت انتباه الأمة الإسلامية إلى النظر لكل الأمور التي يعيشونها وتحيط بهم من منظار شرعي ومتأصل , بعيداً عن  كل المراصد البشرية التي ومع كثرتها فإنها تشرح وتفسر وتحلل الأحداث من وجهة نظرها الدنيوية القاصرة. الأمر الذي يجعل الأمة في حاجة ماسة للنظر إلى الأمور و الأحوال المعاصرة بعين النبوة وهذا الذي ينفرد به البرنامج الحواري الأقوى ” المرصد النبوي “.

البرنامج الذي يعرض حاليا ًعلى “الإرث النبوي” وفي كل حلقة من حلقاته  يحلل المفكر الإسلامي الحبيب أبوبكر المشهور واقع الفتن التي تصيب الأمة اليوم من منظار ما جاء به النبي الكريم علية أفضل الصلاة والسلام ؛ ويقدم مع مضيفه الداعية / عون القدومي نظرة ً نبوية شرعيةً تأصيلية  يستنير بها المسلم في وسط ظلمة الفتن التي يقع أو يتخبط فيها الكثيرون.

يعرض برنامج المرصد النبوي على “الإرث النبوي” في الأوقات التالية :

من السبت إلى الأربعاء عند الساعة (11:00 مساءً)

ويعاد عرضه عند الساعة (8:00 صباحاً) والساعة (2:00 مساءً) بتوقيت مكة المكرمة.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus