الآثار السلبية لترصد عيوب الآخرين , في حلقة جديدة من طريق المعرفة

في حلقة جديدة من البرنامج المميز “طريق المعرفة” تعرض هذه الليلة على قناتكم الإرث النبوي , ,والتي يدور الحديث فيها حول ترصد عيوب الآخرين ليفصل لنا بأسلوبه وطرحه المميزين فضيلة الدكتور محمد مهنا – مستشار شيخ الأزهر- حول عدد من التساؤلات التي ينبغي طرحها ومناقشتها في إطار موضوع الحلقة وهو لماذا ينشغل الإنسان بأخطاء الآخرين وعيوبهم؟ ليناقش من خلاله مرض الكبر وخطورته في الحكم على خلق الله , متوقفاً عند الحديث النبوي الشريف ( الْمُسْلِمُ مَنْ سَلِمَ الْمُسْلِمُونَ مِنْ لِسَانِهِ وَيَدِهِ).

كما يتناول فضيلة الدكتور محمد مهنا في حلقة الليلة من “طريق المعرفة” جملة من التفاصيل الأخرى حول موضوع أهمية العلم ومنهجيته , بالإضافة ذلك تحوي الحلقة ككل حلقات البرنامج إلى الكثير من الفوائد والإسرار في طريق معرفة المؤمنين لخالقهم ومولاهم جل في علاه.

بقي أن نذكر إلى أن برنامج ” طريق المعرفة ” مع فضيلة الدكتور محمد مهنا يعرض على قناة الإرث النبوي مساء كل يوم سبت في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة , ويعاد عرضه في اليوم التالي عند الساعة الرابعة والنصف صباحاً والساعة الحادية عشر والنصف صباحاً , وكذلك يوم الاثنين عند الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus