المستشار احمد عبدالله يواصل طرحه التربوي والاجتماعي لقضايا الأسرة على الهواء مباشرة

في حلقة جديدة من البرنامج التربوي والاجتماعي المباشر (أنا وأسرتي) والتي تبث هذه الليلة على قناة الإرث النبوي الفضائية على الهواء مباشرة يواصل المستشار احمد عبدالله طرحه الاجتماعي والتربوي الذي يعالج من خلاله العديد من القضايا والشؤون التي تواجها الأسرة المسلمة في حياتها اليومية المعاصرة وكل ذلك بأسلوب راقٍ من خلال تسليط الضوء على مجموعة من الأسس والقيم التربوية التي تحتاجها كل أسرة للسعادة والفلاح في حياتها.

وتحت عنوان ” السعادة في الخطوبة ” يتحدث المستشار أحمد عبدالله في الحلقة الثانية من هذا البرنامج ” أنا وأسرتي ” عن جملة من الموضوعات التي يجيب من خلالها على عدد من التساؤلات المتصلة بموضوع الحلقة ومن جملتها الأسئلة التالية : كيف يعيش الخاطبان سعادة حقيقية في مرحلة الخطبة ؟ وكيف يمكن للاختلافات أن تصبح مصدرا للاتفاق بينهما ؟ وما دور أهل الخاطِبيْن في التخفيف من الخلافات في هذه الفترة ؟ وما هي  الأمور الثلاث التي لابد للخاطبيْن من الاتفاق عليها قبل الانتقال لبيت الزوجية؟

تجدر الإشارة إلى أن برنامج (أنا وأسرتي) يتيح للمشاهدين الكرام التفاعل والمشاركة على الهواء مباشرة من خلال استقبال اتصالاتهم واستفساراتهم لطرح وعرض مشكلاتهم الاجتماعية والأسرية التي تواجههم في حياتهم اليومية والمتصلة بموضوع الحلقة , وذلك مساء كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً كما ويعاد عرضه في يوم الأربعاء الثانية عشرة عند منتصف الليل وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus