حديث مشوق عن الإسلام والمسلمين في اندونيسيا في حوار مع الداعية الإسلامي جندان بن نوفل جندان

في حلقة الليلة من برنامج  “تجارب دعوية” ..

تحديات الإسلام والمسلمين في اندونيسيا في حوار مع الداعية الإسلامي جندان بن نوفل جندان 

 

تتواصل على قناة الإرث النبوي حلقات البرنامج الحواري المميز (تجارب دعوية) والذي يستضيف من خلاله نخبة من الدعاة والعلماء الإجلاء من مختلف بلاد العالم الإسلامي والذين نطالع معهم من خلال حلقات البرنامج في كل أسبوع تجربة رائدة ومميزة في مجال الدعوة إلى الله تعالى بالإضافة إلى طرح العديد من القضايا والمسائل المتصلة بشؤون الدعوة الإسلامية.

هذا وتستضيف حلقة هذا الأسبوع من البرنامج الداعية الإسلامي جندان بن نوفل بن سالم جندان من أرخبيل اندونيسيا ليحاوره الإعلامي محمد باحميد حول مجموعة من الموضوعات والقضايا المتصلة بالدعوة إلى الله تعالى وفي مقدمتها التحديات التي تواجه المسلمين والدعاة في اندونيسيا التي تعتبر أكبر دولة إسلامية من حيث العدد السكاني الذي تجاوز مائتي مليون نسمة.

أما في محور واقع الدعوة فيتركز الحديث مع ضيف الحلقة حول بدايات وصول الإسلام إلى إندونيسيا من خلال الإضاءة على  الوسائل الدعوية في ذلك , بالإضافة إلى مناقشة وطرح العديد من التفاصيل المتصلة بالموضوع.

998

وفي المحور الأخير من الحلقة يروي لنا الشيخ ضيف الحلقة محطات من تجربته الدعوية والعلمية والتي تبرز من خلال النشاط العلمي والدعوي في إندونيسيا وتفاصيل أخرى مشوقة في حلقة هذا الأسبوع من البرنامج.

موعدكم الليلة وكل ليلة ثلاثاء مع برنامج (تجارب دعوية) وحلقات وحوارات مميزة نتعرف من خلالها على تجارب دعوية مشرقة ورائدة من العالم العربي والإسلامي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً ويعاد في اليوم التالي عند الساعة الرابعة والنصف صباحاً والساعة الحادية عشر والنصف صباحاً وكذلك يوم السبت عند الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus