” وذكر” برنامج جديد يطرح قضايا الشباب ويعالجها انطلاقا من كتاب الله تعالى وسنة نبيه المصطفى

من بين البرامج الجديدة التي بدأت قناة الإرث النبوي الفضائية بعرضها مؤخرا على شاشتها يطل علينا “وذكر” البرنامج الذي يطرح ويناقش جملة من القضايا والمواضيع التي تهم جميع الشباب فيما يتصل بأمور دينهم وحياتهم انطلاقا من قول الله تعالى في كتابه العزيز ( وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين  ).

 حيث يناقش مع مجموعة من شباب دولة السودان من خلال حلقات هذا البرنامج العديد من المسائل التي تهم الشباب ويطرحها بلسانهم وبأسلوب حديثهم وبطريقة تفكيرهم , ومن خلال حلقاته المختلفة لا يكتفي البرنامج عند طرح المشكلات التي هي من واقع الشباب وحياتهم ومناقشة مظاهرها فحسب وإنما يقترح حلولها ويصف علاجاتها انطلاقا ً من كتاب الله تعالى وسنة حبيبه المصطفى صلى الله عليه وسلم.

5463

تجدر الإشارة إلى أن هذا برنامج “وذكر” والذي تم تصويره في مواقع مختلفة خارجية وداخلية من دولة السودان الشقيق من إعداد أبوبكر الحبشي مع ثلاثة من الشباب من دوله السودان وهم طه البشير , وائل شفيق , أ. عز الدين علي عمر يتناوبون على تقديم حلقاته المنوعة الموضوعات والعناوين والتي نذكر من بينها الالتزام الحقيقي , الحب في الإسلام , الصحبة الصالحة , مجالسة الصالحين , التوكل على الله .

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus