“ساعة وصال” يطلق حملة تفاعلية مميزة تستحق مشاركة الجميع

لأنها الكلمة الأولى التي أنزلت على الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم وانطلاقا من أهميتها القصوى لكل إنسان فهي التي تفتح له الآفاق على مصراعيها نحو العلم و المعرفة والثقافة وهي السبيل الذي يسلكه كل العظماء في طريقهم نحو الإبداع والفكر والريادة.

من هنا ورغبة منها في أن تكون القراءة من الأمور التي ينبغي على الجميع وضعها على رأس سلم الأولويّات لتصبح جزءاً أساسيا من أنشطتنا اليومية تطلق قناة الإرث النبوي ومن خلال برنامجها التفاعلي المباشر “ساعة وصال” حملة تفاعلية مميزة تدعو من خلالها كل مشاهديها و متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي للمشاركة جميعا للانطلاق معا نحو عالم القراءة الأروع.

ومن خلال هاشتاق الحملة ( #كتاب_تنصح_بقراءته ) وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالقناة يستطلع الجميع المشاركة والتفاعل مع الحملة للتعبير عن استشعارهم لأهمية القراءة ودعوتهم الآخرين إليها لتعم فائدتها الجميع وذلك  من خلال اقتراح اسم كتاب مفيد يدعو الآخرين إلى قراءته واكتشافه , ولكونها خطوة انطلاق مميزة نحو القراءة يبادر من خلالها كل منا إلى المساهمة باقتراح اسم كتاب مميز يستحق القراءة هي بالفعل حملة تستحق المشاركة من قبل الجميع والتفاعل معها , وتبقى قيمة الإنسان كما أجاب احد الحكماء حين سئل كيف تحكم على احدهم ؟ فأجاب (أساله كم كتابا يقرأ وماذا يقرأ)

مواضيع ذات صلة

comments powered by Disqus